المدرسة الاعدادية الرامة تختتم دورة ‘ الذكاء الاصطناعي ‘
اختُتمت امس في المدرسة الاعدادية الرامة بمديرتها المربية هناء فراج ، دورة "الذّكاء الاصطناعي" لطلّاب السّابع العلمي، والّتي استمرّت لستّة لقاءات غنيّة
المدرسة الاعدادية الرامة تختتم دورة ‘ الذكاء الاصطناعي ‘
انكشفَ الطّلّاب من خلالها على شتّى المواضيع في مجال الـ AI - الذّكاء الاصطناعي ، كيفيّة تسخيرها في مجالات حياتنا .
وجاء من المدرسة : " باسمي واسم الطّلّاب أشكُر المديرة الرّائعة هناء القاسم على منحها هذه الفرصة المميّزة لطُلّابنا للخروج عن المألوف والتّغيير في المضامين التّقليديّة..
كذلك أشكر المعلّمة القديرة عبير شامي على دعمها الدّائم وعملها الدّؤوب لأجل طُلّابنا الأحبّاء.
والتّقدير أيضًا موصول للمعلّمة نادين حسن من بيت جن على مهنيّتها العالية واهتمامها بطلّابنا على أرقى وأحسن وجه ، والمعلمة رلى القاسم عثمان معلمة علم الحاسوب بالمدرسة . أمّا الطّلّاب فهُم ورداتُنا الأجمل ومُستقبلُنا المُشرق.. قدّرنا الله عزّ وجلّ على حُسن رعايتِهِم دوما " .
صور من المدرسة













من هنا وهناك
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد اليوم
-
أهال من حرفيش يتحدثون عن الوقفة الاحتجاجية على جريمة القتل المزدوجة
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026
-
الكاتبة منال صعابنة تتحدث عن الكتابة ومدى الاهتمام بها بين أوساط الطلاب
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن قوة اليسار الاسرائيلي والحراك الحزبي
-
د. سليم بريك يتحدث عن مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران
-
رجل بحالة خطيرة جراء حادث عنف في اللد
-
د. اكرم حسون يتحدث عن خارطة اليمين في البلاد
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست





أرسل خبرا