نقابة المعلمين تعلن عن صرف الطلاب مبكرا يوم الاثنين القادم
وجهت يافا بن دافيد، السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين " الهستدروت " رسالة الى جمهور المعلمين والمعلمات التابعين للنقابة في البلاد ( بالأساس معلمي المدارس الابتدائية

يافا بن دافيد - تصوير : رؤوفين كوبتسينسكي
ومعلمات البساتين والحضانات )، أبلغتهم فيها أن التعليم في المدارس والمؤسسات التعليمية، سينتهي يوم الاثنين القادم الموافق 30.5.2022، عند الساعة الواحدة ظهرا، بما في ذلك مؤسسات التعليم الخاص.
جاء قرار نقابة المعلمين هذا، من أجل اتاحة المجال أمام المعلمين والمعلمات الوصول الى مدينة تل ابيب، وتحديدا الى ساحة متحف تل ابيب والمشاركة في المظاهرة التي تخطط لها النقابة، ضد وزارة المالية والحكومة تحت شعار " كفى لهدم التعليم ".
وتحتج نقابة المعلمين على عدم التوصل معها الى اتفاق جديد للأجور، اذ أعلنت مؤخرا عن نزاع عمل، وهو ما يتيح لها الإعلان عن الاضراب في المدارس لاحقا.
وتحذر نقابة المعلمين من ان اعدادا كبيرة من المعلمين يتركون العمل في جهاز التعليم، ما يحدث ازمة كبير في جهاز التعليم، مع الإشارة الى ان هذه المشكلة قائمة في جهاز التعليم في المجتمع اليهودي، بينما يوجد في المجتمع العربي عدد كبير جدا من المعلمين الذين لا تتوفر لهم وظائف في المدارس والمؤسسات التعليمية.
على صعيد متصل، أعلنت نقابة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية، أمس ، عن نزاع عمل، ما يتيح لها اعلان الاضراب لاحقا في المدارس الإعدادية والثانوية.
صورة عن رسالة يافا بن دافيد
من هنا وهناك
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل
-
12 مصابا جراء اندلاع حريق بمبنى سكني في كريات آتا
-
هل يحظى اقتراح رفع الأرنونا بأغلبية بالمجلس البلدي في الطيبة؟ بانيت يقدم نظرة فاحصة حول المواقف المعلنة للأعضاء
-
عامل بحالة خطيرة جراء سقوطه في بئر بمصنع بمنطقة الكريوت
-
مدرسة بيت الحكمة في الناصرة تبرق لقناة هلا حول استضافة الطالبة ماس عبد القادر في برنامج ‘هذا اليوم‘
-
شاهدوا: رجل شرطة يطارد مشتبها بسرقة هواتف نقالة بين المتسوقين في ‘كنيون عزرائيلي‘
-
الآن بامكانكم مطالعة عدد صحيفة بانوراما الصادر اليوم الجمعة
-
طلاب من مدرسة عين إبراهيم في الفحم يحلون ضيوفا على مكاتب مجموعة بانيت في الطيبة





أرسل خبرا