ابتداء من الغد : يُمنع اشعال النار في البلاد لمدة 4 أيام
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والإنقاذ " وقع قائد الاطفاء والانقاذ الجنرال ايال كاسبي ، قبل قليل ،

صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت
قرارا بموجبه يحظر على المواطنين اشعال النيران ابتداء من صباح السادس عشر وحتى العشرين من الشهر الجاري . وبموجب القرار وفقا لصلاحيات الجنرال كسبي يمنع اشعال النيران في المناطق المفتوحة وفي محيط الاماكن السكنية، وذلك بسبب احوال الطقس الحارة والجافة للحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم الى جانب الاحتفالات بلاغ بعومر هذه الأيام " .
وأضاف بيان الاطفاء :" وفقا للقرار ، يسمح فقط باشعال النيران في اماكن تم تخصيصها من قبل السلطات المحلية او بناء على قرار موافقة من قبل قائد المنطقة في الاطفاء والانقاذ.
كايد ظاهر يناشد المواطنين الالتزام بهذا القرار والامتناع عن اشعال النيران في ظل احوال الطقس التي تسود البلاد هذه الأيام " - الى هنا نص البيان .
من هنا وهناك
-
إصابة رجل إثر انفجار إطار في الجليل الأسفل
-
(ممول) قهوة ‘عليت‘ بإصدار صيفي منعش : كبسولات أفوغاتو بنكهة الشوكولاتة والنوغا وبنكهة ‘الميبل‘ والبيكان
-
عدد من المحاميين من الطيبةً يشاركون في مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي 2026
-
انخفاض حاد في أسعار الخضروات والفواكه: الخيار والبندورة والفلفل الأحمر بـ2.9 شيكل
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
د. نهاية وشاحي تتحدث عن التحديات التي تواجه الاطر المسؤولة في المجتمع العربي قبيل انتخابات الكنيست





أرسل خبرا