لائحة اتهام بحق 4 شبان من دير اسد باطلاق النار في منطقة مفتوحة
قدمت النيابة العامة في لواء حيفا، لائحة اتهام بحق 4 اشخاص من سكان دير الأسد بعد أنّ قاموا بإطلاق النار في منطقة مفتوحة واصطدامهم بسيارة شرطة أثناء فرارهم.

تصوير الشرطة
وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "تلقى مركز الشّرطة 100 في تاريخ 21.04.22 بلاغًا حول إطلاق نار في منطقة مفتوحة في قرية دير الأسد. فور تلقي البلاغ سارعت قوة من حرس الحدود لإجراء نشاط تفتيش في المنطقة، حيث رصدت خلاله القوة سيارة مشبوهة رفضت التوقف للتفتيش واصطدمت بسيارة الشرطة. وفي رد سريع، خرج المحاربون من السيارة والقوا القبض على 4 مشتبه بهم اثنان منهم قاصران كانا في السيارة وبحوزتهما مسدّس محشو بالذخيرة وأمشاط ذخيرة وقناعات للوجه".
وتابع بيان الشرطة: "في تاريخ 08.05.22 قدمت شرطة إسرائيل، من خلال النيابة العامة في لواء حيفا، لائحة اتّهام مرفقة بطلب تمديد الاعتقال حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة ضدّ المشتبه بهم الأربعة من سكان دير الأسد (17 ، 17 ، 19 ، 33)، لإطلاق النار وحيازة واستخدام الأسلحة". وفق ما جاء في بيان الشرطة.
من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
د. نهاية وشاحي تتحدث عن التحديات التي تواجه الاطر المسؤولة في المجتمع العربي قبيل انتخابات الكنيست
-
المحامي د. لؤي زريق يتحدث عن حقوق الطلاب المنخرطين في سوق العمل في العطلة الصيفية
-
بروفيسور بشارة بشارات يتحدث عن المخاوف من انتشار فيروس ايبولا في البلاد
-
حسين العبرة يتحدث عن أوضاع المواطنين في منطقة النقب
-
نظير مجلي يتحدث عن الجولة الأولى من المفاوضات بين الجانبين الإيراني والامريكي





أرسل خبرا