روما يمنح 166 متفرجا شاهدوا الهزيمة من بودو تذاكر مجانية للنهائي
06-05-2022 15:36:53
اخر تحديث: 06-05-2022 18:36:53
(تقرير رويترز) - قال روما الإيطالي يوم الجمعة إنه سيمنح 166 تذكرة مجانية لجماهيره التي حضرت هزيمته المذلة 6-1 أمام بودو/جليمت النرويجي في دور المجموعات

(Photo by Sebastian Frej/MB Media/Getty Images)
لمشاهدة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.
وأضاف روما في بيان "قرر النادي توجيه الشكر إلى 166 مشجعا من أصحاب التذاكر الموسمية الذين حضروا مباراة 21 أكتوبر الماضي في مدرجات الضيوف في بودو بمنحهم تذاكرة مجانية للمباراة النهائية".
وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات أصبح روما أول فريق يدربه جوزيه مورينيو يخسر بستة أهداف في مباراة واحدة.
وسيلتقي روما في النهائي مع فينوورد الهولندي في 25 مايو ايار الحالي في تيرانا عقب فوزه على ليستر سيتي 1-صفر ليل الخميس في إياب قبل النهائي و2-1 في النتيجة الإجمالية.
من هنا وهناك
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6





أرسل خبرا