بسبب المرض لاعب التنس موراي ينسحب من مواجهة ديوكوفيتش في مدريد
(تقرير رويترز) - قال منظمو بطولة مدريد المفتوحة للتنس إن البريطاني آندي موراي انسحب من مباراته في دور 16 في مواجهة المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك

البريطاني آندي موراي - (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
ديوكوفيتش التي كانت مقررة في وقت لاحق يوم الخميس بسبب المرض.
وكان من المقرر أن يلتقي موراي الفائز بثلاثة ألقاب كبرى مع ديوكوفيتش للمرة 37 في العاصمة الإسبانية يوم الخميس قبل قرار الانسحاب.
وقال منظمو بطولة الأساتذة فئة 1000 نقطة والمقامة على الملاعب الرملية عبر موقع تويتر "للأسف. لن يتمكن آندي موراي من التوجه إلى استاد مانولو سانتانا بسبب المرض.
"ونتيجة لذلك سيبدأ أندريه روبليف ودانييل إيفانز مباريات اليوم على الملعب الرئيسي".
وقال موراي المصنف الأول عالميا سابقا في وقت سابق إنه سيغيب عن موسم الملاعب الرملية هذا العام حفاظا على لياقته البدنية لكنه وافق على المشاركة في مدريد ببطاقة اشتراك مباشر وفاز على دومينيك تيم وعلى دينيس شابوفالوف في أول مباراتين له بالبطولة.
من هنا وهناك
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6
-
فلفلة أبناء كفر قاسم يقابل بطل سويسرا بي اس سي السويسري في دور ربع نهائي ابطال أوروبا





أرسل خبرا