ريال مدريد يوجه رسالة قصيرة لجماهيره قبل موقعة الليلة
وجه ريال مدريد الإسباني رسالة تحفيزية لجماهيره، قبل المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي ، اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

(Photo by Denis Doyle/Getty Images)
ونشرت الحسابات الرسمية لريال مدريد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مقتضبة لجماهير الملكي، جاء فيها: "البرنابيو في انتظاركم".
ويحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين من أجل العبور للمباراة النهائية، لأول مرة منذ عام 2018، علما بأن لقاء الذهاب في إنجلترا، قد انتهى بفوز السيتي بنتيجة 4-3.
ويلتقي الفائز من مباراة الليلة، مع ليفربول الإنجليزي في المواجهة النهائية، بعدما نجح الريدز في الإطاحة بفياريال الإسباني.
وتوج ريال مدريد مؤخرا بلقب الليغا، للمرة رقم 35 في تاريخه، قبل نهاية المسابقة بأربع جولات.

(Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)

(Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)
من هنا وهناك
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6
-
فلفلة أبناء كفر قاسم يقابل بطل سويسرا بي اس سي السويسري في دور ربع نهائي ابطال أوروبا





أرسل خبرا