برشلونة يترك كامب نو بسبب أعمال الإصلاح والتجديد
برشلونة (تقرير رويترز) - قرر نادي برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إصلاح وتجديد ملعبه الشهير كامب نو ووافقت السلطات المحلية في

مشهد من داخل ملعب نادي برشلونة الشهير كامب نو - (Photo by Pedro Salado/Quality Sport Images/Getty Images)
المدينة على الطلب وستبدأ أعمال الترميم والتجديد في يونيو حزيران المقبل وتستمر ثلاثة أعوام وبسببها سينتقل الفريق إلى مقر آخر خلال موسم 2023-2024.
وفي مؤتمر صحفي مشترك مع أدا كولاو رئيسة بلدية المدينة يوم الخميس قال جوان لابورتا رئيس برشلونة إن النادي القطالوني سيخوض الموسم المقبل في كامب نو مع السماح بحضور جماهيري شبه كامل ثم ينتقل إلى الاستاد الأولمبي في جنوب غرب برشلونة خلال الموسم التالي.
ومن جديد سيعود برشلونة إلى كامب نو في موسم 2024-2025 مع استمرار أعمال التجديد والإنشاءات مع السماح بحضور 50 في المئة من القدرة الاستيعابية للمدرجات بينما يتوقع لابورتا اكتمال أعمال التجديد والترميم خلال موسم 2025-2026.
ويعمل برشلونة ومجلس المدينة حاليا على خطة الانتقال أملا في إعلان التفاصيل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وتتضمن المحادثات بين الطرفين الاتفاق على تكاليف تأجير الاستاد الأولمبي الذي أقيمت فيه الألعاب الأولمبية الصيفية في 1992.
من هنا وهناك
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6





أرسل خبرا