سكيب لاعب توتنهام يغيب حتى نهاية الموسم بعد الخضوع لجراحة
لندن (تقرير رويترز) - أعلن توتنهام هوتسبير المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء غياب لاعب الوسط أوليفر سكيب حتى نهاية الموسم بسبب خضوعه

لاعب الوسط أوليفر سكيب - (Photo by Visionhaus/Getty Images)
لجراحة بسبب إصابة في الفخذ.
وخاض سكيب، الذي شارك في 28 مباراة في كل المسابقات مع ناديه هذا الموسم، مباراته الأخيرة خلال الخسارة 2-صفر أمام تشيلسي في الدوري الممتاز في 23 يناير كانون الثاني.
وقال توتنهام في بيان "يمكن التأكيد أن أوليفر سكيب خضع لجراحة في أمريكا هذا الصباح لعلاج إصابة في الفخذ وسيغيب لنهاية الموسم".
وأضاف "سيخوض اللاعب القادم من أكاديمية النادي والبالغ عمره 21 عاما مرحلة التعافي ومن المتوقع أن يعود للمران خلال فترة الإعداد للموسم الجديد".
وقضى سكيب الموسم الماضي على سبيل الإعارة في نوريتش سيتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، قبل أن يعود إلى توتنهام ويصبح من العناصر الأساسية.
ويلعب فريق المدرب أنطونيو كونتي، الذي يتأخر بنقطتين عن أرسنال رابع الترتيب قبل خمس جولات على النهاية، مع ليستر سيتي يوم الأحد المقبل.
من هنا وهناك
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6





أرسل خبرا