فالنسيا رابع مدينة تستضيف دور المجموعات بنهائيات ديفيز
(تقرير رويترز) - قال الاتحاد الدولي للتنس يوم الثلاثاء إن مدينة فالنسيا الإسبانية أصبحت رابع مدينة يتم اختيارها لاستضافة مباريات دور المجموعات ضمن نهائيات كأس
.jpg)
(Photo by Manuel Queimadelos/Quality Sport Images/Getty Images)
ديفيز لفرق الرجال في سبتمبر أيلول المقبل إلى جانب بولونيا الإيطالية وجلاسجو الاسكتلندية وهامبورج الألمانية.
وفي وقت سابق اختيرت ملقة الإسبانية للمشاركة في استضافة مباريات دور المجموعات ما بين 14 و18 سبتمبر 2022 لكنها استبعدت بعد ذلك بعد أن تقرر مشاركتها في استضافة أدوار خروج المغلوب في نهائيات البطولة عامي 2022 و2023.
وقال الاتحاد الدولي للتنس في بيان "وقع اختيار لجنة كأس ديفيز ومجلس إدارة الاتحاد الدولي للتنس على فالنسيا بعد مراجعة متأنية للعروض المقدمة".
وستقام النهائيات هذا العام بمشاركة 16 فريقا من خلال أربع مجموعات وتقام مباريات هذه المرحلة في بولونيا وجلاسجو وهامبورج وفالنسيا. وتستضيف كل مدينة مباريات مجموعة واحدة.
وستتأهل أول ثمانية فرق إلى الأدوار الإقصائية التي ستكون بمثابة بطولة ختامية لموسم تنس الرجال وستقام خلال الفترة 21-27 نوفمبر تشرين الثاني في ملقة.
من هنا وهناك
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة





أرسل خبرا