سانت إيتيين سيخوض مباراة واحدة على الأقل بدون جمهور بسبب شغب أنصاره
25-04-2022 15:42:12
اخر تحديث: 25-04-2022 18:42:12
(تقرير رويترز) - قالت رابطة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الاثنين إن سانت إيتيين سيلعب على الأقل مباراته المقبلة على أرضه في الدوري خلف أبواب

(Photo by John Berry/Getty Images)
مغلقة بعد إشعال ألعاب نارية في مباراته الأخيرة على ملعب جيفري جيشار أمام موناكو.
وقضت الرابطة بأن مباريات سانت إيتيين على أرضه ستقام بدون جماهير حتى صدور الحكم النهائي في 18 مايو أيار بعد أربعة أيام من المباراة المقبلة للنادي على أرضه.
وتوقفت مباراة سانت إيتيين وموناكو لقرابة نصف ساعة وسط شغب جماهيري يوم السبت قبل أن يحقق موناكو الفوز في النهاية 4-1.
ويكافح سانت إيتيين لتفادي الهبوط ويحتل المركز 18.
وسيحل ضيفا على ستاد رين ونيس قبل أن يستضيف ستاد رانس في 14 مايو أيار.
من هنا وهناك
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة





أرسل خبرا