أستون مارتن ووليامز يرغبان في التعاون مع أودي مستقبلا
إيمولا (إيطاليا) (رويترز) - عبر فريقا أستون مارتن ووليامز اللذان يستخدمان محركات مرسيدس يوم السبت عن اهتمامهما بالتعاون مستقبلا مع شركة أودي الألمانية لصناعة

لانس سترول سائق أستون مارتن - (Photo by Peter J Fox/Getty Images)
السيارات والمملوكة لمجموعة فولكسفاجن إذا ما قررت دخول بطولة العالم لسباقات فورمولا للسيارات 1 بداية من 2026.
وقالت فولكسفاجن في وقت سابق من الشهر الجاري إنها منفتحة على دخول فورمولا 1 من خلال بورشه وأودي لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل تتعلق بخططها الخاصة بالقيام بهذه الخطوة.
وتحدثت تقارير عن شراكة بين أودي ومكلارين بينما تحدثت تقارير أخرى عن تعاون بين بورشه ورد بول وهو الفريق الذي ينتمي إليه بطل العالم الحالي الهولندي ماكس فرستابن بينما ورد اسمي أستون مارتن ووليامز في هذه التقارير والتكهنات الإعلامية أيضا.
وقال مايك كراك رئيس فريق أستون مارتن للصحفيين على هامش جائزة إميليا رومانيا الكبرى "أعتقد أن أي فريق ليس لديه صانع فإن هذا الاحتمال جذاب جدا.
"سنكذب إن قلنا إننا غير مهتمين بمثل هذا الأمر. أهتم كثيرا بالدخول في محادثات بهذا الخصوص".
وقال رئيس وليامز يوست كابيتو المسؤول السابق عن رياضات المحركات في فولكسفاجن إن الشيء نفسه سينطبق على فريقه إذا ما قررت إدارة الشركة الألمانية القيام بالخطوة.
من هنا وهناك
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6





أرسل خبرا