منع جماهير لانس من السفر للعاصمة لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان
باريس (تقرير رويترز) - قررت السلطات الفرنسية يوم الجمعة حرمان جماهير لانس من السفر للعاصمة لحضور مباراة فريقها في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم أمام باريس

(Photo by JEAN-FRANCOIS MONIER/AFP via Getty Images)
سان جيرمان غدا السبت بسبب مخاوف من شغب جماهيري.
وقالت وزارة الداخلية الفرنسية في بيان "يحظر السفر الفردي أو الجماعي بأي وسيلة لأي شخص يزعم أنه من مشجعي لانس أو يتصرف على هذا النحو بين منطقتي بادو كاليه وإيل دو فرانس".
وأوضحت الوزارة أن "العلاقة بين جماهير لانس وباريس سان جيرمان باتت عدائية منذ عرض لافتة في استاد فرنسا الدولي في 29 مارس اذار 2008 تسيء إلى سكان شمال فرنسا".
وسيتوج باريس سان جيرمان بلقبه العاشر للدوري الفرنسي قبل أربع جولات على النهاية إذا تجنب الهزيمة بينما سيعزز لانس آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا في حال فوزه.
من هنا وهناك
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6
-
فلفلة أبناء كفر قاسم يقابل بطل سويسرا بي اس سي السويسري في دور ربع نهائي ابطال أوروبا





أرسل خبرا