ميسي وفيراتي يغيبان عن سان جيرمان أمام أنجيه بسبب الإصابة
(تقرير رويترز) - أعلن باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الثلاثاء غياب ليونيل ميسي وماركو فيراتي عن مواجهة أنجيه يوم الأربعاء

(Photo by John Berry/Getty Images)
بسبب الإصابة.
ويعاني ميسي من إصابة في وتر العرقوب لقدمه اليسرى، بينما سيبتعد فيراتي بسبب مشكلة في الركبة، وسيغيب المدافع بريسنل كيمبمبي وسيخضع الثلاثي لفحوص قبل مواجهة لانس الأسبوع المقبل.
وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان "ستكون هذه فرصة للاعبين غير المشاركين كثيرا، للحصول على بعض الوقت، وسيسمح ذلك للاعبين الشبان باكتساب خبرة".
وغاب ميسي (34 عاما)، المنضم من برشلونة هذا الصيف، بالفعل عن عدد كبير من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة وكوفيد-19، وساهم في ثمانية أهداف في كل المسابقات.
ويتصدر سان جيرمان الدوري بفارق 15 نقطة عن أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني، ويبدو في طريقه لمعادلة الرقم القياسي وحصد اللقب للمرة العاشرة.
من هنا وهناك
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6
-
فلفلة أبناء كفر قاسم يقابل بطل سويسرا بي اس سي السويسري في دور ربع نهائي ابطال أوروبا





أرسل خبرا