جمعية الأصدقاء التابعة لمستشفى هعيمق تنظم إفطارًا جماعيًا في الناصرة
نظمت جمعية الأصدقاء التابعة لمستشفى هعيمق، مؤخرا، إفطارًا جماعيًا في فندق نيو جراند بلاس في الناصرة. وقد شارك في الإفطار كُل من مدير عام كلاليت روت رلبج، ونائب وزير

الاقتصاد يئير جولان، وعضو الكنيست علي صلالحة، إضافة الى لفيف من ممثلين عن جميع الأديان.
كما شارك في هذا الإفطار مدير المركز الطبي هعيمق، الدكتور إلدار بركوفيتش والدكتور مورد ديان مدير لواء الشمال في كلاليت، إضافة الى أطباء وطواقم طبية من المركز الطبي " هعيمق "، وطواقم كلاليت في لواء الشمال وأعضاء جمعية الأصدقاء فضلاً عن شخصيات جماهيرية أخرى.
دأبت جمعية الأصدقاء على تنظيم هذا الإفطار منذ عدة سنوات، كإشارة الى السلام والصداقة والإخوة بين الشعوب. يشار الى أن هذا الافطار الرمضاني جاء بالشراكة مع كلية المستقبل للعلوم والتكنلوجيا في العفولة .
بدوره، قال المحامي مراد مفرع مدير عام جمعية الأصدقاء معلقًا على الافطار الرمضاني: "نحن سعداء جداً بتنظيمنا لهذا الإفطار الرمضاني وتشرفنا بكل ضيوفنا الأعزاء، لقد ساد الإفطار جوٌ من الإخوة والصداقة والمحبة بين جميع أبناء الديانات ولا شك أن المركز الطبي "هعيمق" هو مثالٌ يحتذى به للشراكة والعيش المشترك " .
من هنا وهناك
-
مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة يحتضن يوم الرسم الحر
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
الحاجة كاملة (فلفل)عطية من الناصرة في ذمة الله
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
انعقاد الأمسية الثقافية الأولى لملتقى مفلح الطبعوني الثقافي في الناصرة
-
مركز مساواة ينظم مؤتمر ‘المكانة القانونية للمجتمع العربي‘ في الناصرة: ‘تحذيرات من تآكل الحريات واستهداف العرب‘
-
اصابة عامل بصعقة كهربائية في كفر كنا
-
قوات خاصة من الشرطة ومستعربون يداهمون منزلا في الناصرة بمرافقة مُسيرات
-
اعتقال شاب من كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بمخبأ في ساحة منزله
-
الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله





أرسل خبرا