توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة مريم ومركز الحسين للسرطان
تم في الأيام الأخيرة الإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين مؤسسة مريم لمكافحة السرطان ومؤسسة ومركز الملك حسين للسرطان في العاصمة الأردن عمان،

الصور وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما من مؤسسة مريم لمكافحة السرطان
وهي المؤسسة الرسمية الوحيدة لمكافحة السرطان في الأردن واكبر مستشفى للسرطان في الشرق الأوسط.
وجاء من مؤسسة مريم " انه تم توقيع الاتفاق لبناء شراكات جديدة ومثمرة بين المؤسسة الفلسطينية الرسمية للسرطان والمؤسسة الأردنية الرسمية وتهدف هذه الشراكة دعم مرضى السرطان، العمل على رفع الوعي لمرض السرطان في المجتمع وبناء شراكات وتعاونات طبية وتثقيفية ".
شارك في اللقاء لتوقيع مذكرة التفاهم مدير مؤسسة مريم محمد حامد، وسفير مؤسسة مريم في البلاد والأردن النائب البطريركي حنّا كلداني، ومدير مكتب المؤسسة ارنست فرح.
وجاء في بيان صادر عن مؤسسة مرين :" شكرًا لمركز ومؤسسة الحسين على هذا التعاون ولمديرة المؤسسة السيدة نسرين قطامش وجميع طاقم المؤسسة على عملهم الجاد وعلى التعاون والعمل المشترك لخدمة قضية مكافحة السرطان ".










من هنا وهناك
-
مهران برانسي: احتجاجات الحريديم تضرّ بسائقي سيارات الأجرة كثيرا وتتسبب لهم بخسائر
-
يوم ذروة تجريبي مميز لبرنامج ‘بالحُسنى‘ في المدرسة الزراعية في عرابة
-
حالة الطقس: أجواء صافية وحارة تسود البلاد
-
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس عارة عرعرة
-
عادل طافش يتحدث عن وجهات السفر في الفترة الحالية
-
اشدود: تخليص عامل عالق بانبوب باطون جراء انهيار التربة في موقع بناء
-
د. سهيل ذياب يتحدث عن مستقبل الصراع الإيراني الأمريكي
-
بروفيسور علي صغير يتحدث عن الزلال
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
المحامي رأفت اسدي يتحدث عن المنظومة الجديدة للنقاط نتيجة للمخالفات المرورية





أرسل خبرا