وجبة افطار للاعبي شبيبة يافة الناصرة بعد الفوز على شبيبة ابناء الطيبة
10-04-2022 09:24:10
اخر تحديث: 10-04-2022 12:24:10
بعد الفوز الخارجي على شبيبة النادي الرياضي شباب الطيبة بثلاثة اهداف دون مقابل سجلهما غسان واكد ومحمد عيادة ، تمت دعوة الفريق اليافاوي لوجبة افطار في مطعم

صور وصلتنا من الفريق
"المنقل والطابون" على الشارع الرئيسي بين مدينتي الطيبة والطيرة.
هذه الوجبة تمت مساء أمس بعد الفوز الرابع على التوالي لفريق الشبيبة اليافاوي.
إدارة الفريق تقدمت بالشكر والتقدير لكل من إدارة فريق الطيية على حسن الاستقبال وايضا لادارة مطعم المنقل والطابون على الوجبات الفاخرة وحسن الاستقبال وكرام الضيافة.









من هنا وهناك
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة





أرسل خبرا