الزرازير: افتتاح أول مزرعة تربوية في القرى البدوية في الشمال
02-03-2022 15:34:10
اخر تحديث: 02-03-2022 17:34:10
افتتحت، أمس الثلاثاء، في قرية الزرازير أول مزرعة تربوية في القرى البدوية في الشمال ، وذلك بالتعاون مع حركة الشبيبة "الحارس الجديد" ، وقد حضر الاحتفال وزير الزراعة عوديد
الزرازير: افتتاح أول مزرعة تربوية في القرى البدوية في الشمال
فورير، ومدير عام وزارة تطوير الضواحي، النقب والجليل ورؤساء مجالس عربية في الشمال.
وتخلل الافتتاح كلمات ترحيبية، وقد قامت بعرافة الحفل ورود عيادات مديرة قسم الشبيبة في المجلس المحلي في الزرازير. وتخلل الاحتفال فعاليات زراعية متنوعة وشيقة في المزرعة.
عدسة قناة هلا رصدت الاجواء الاحتفالية وتحدثت مع عدد من المشاركين بالافتتاح وعادت إلينا بالتقرير التالي....




من هنا وهناك
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
المرشحة للمقعد الثالث في قائمة التجمع د. مها كركبي صبّاح: الحيز السياسي من أصعب الأماكن التي يمكن للنساء أن تدخلها
-
بث مباشر | ‘هذا اليوم‘ : ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران، هدم منزل أحمد أبو شهاب في مصمص
-
د. ياسر بشير: توجه كبير من الطلاب للعلاج النفسي بسبب تراكمات الحرب
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
فدوى مواسي من باقة الغربية تتحدث عن كيفية الحفاظ على جودة زيت الزيتون
-
د. لونا عبود عساف تتحدث عن تأثير السهر والنوم غير المنتظم للأبناء والبنات على صحتهم ونموهم





أرسل خبرا