وزيرة المساواة ومسؤولون يتحدثون عن مركز منى التكنولوجي فير مجد الكروم
20-02-2022 17:59:14
اخر تحديث: 20-02-2022 19:59:14
ضمن اطار الخطة الخمسية لتطوير مجال الهايتيك في المجتمع العربي، حلت وزيرة المساواة الاجتماعية، ميراف كوهن، ضيفة على مركز "منى التكنولوجي" في
وزيرة المساواة ومسؤولون يتحدثون عن مركز منى التكنولوجي فير مجد الكروم
مجد الكروم، بحضور رئيس المجلس المحلي سليم صليبي.
واكدت الوزيرة ميراف كوهن خلال حديثها لقناة هلا على " دعمها لمثل هذه المراكز ولا سيما ان المركز يضم عدداً كبيراً من الطالبات الاكاديميات في مجال التكنولوجيا والهايتك من المجتمع العربي".
مراسل قناة هلا الفضائية، فتح الله مريح تواجد في المكان، والتقى على هامش الزيارة بوزيرة المساواة الاجتماعية ميراف كوهن وعدد من المسؤولين في مجد الكروم...


من هنا وهناك
-
د. مي كتانة: ينتهي التجميل الطبيعي عندما نصل الى مرحلة نريد فيها تغيير ملامحنا فنفقد هويتنا
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
د. فتحي امارة: الاتفاق الايراني الأمريكي سينعش الاقتصاد ويجلب الاستثمارات للبلاد
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
ختام واكد: التراجع في تواجد النساء في أماكن العمل منذ فترة الكورونا أثرّ على مكانتهن داخل البيت والمجتمع
-
د. رمزي حلبي: توقيع الاتفاق الإيراني الأمريكي سيؤدي الى انخفاض الأسعار عالميا
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
شاهدوا: حلقة جديدة من برنامج ‘مخالفات على الطريق‘ مع المحامي رأفت أسدي
-
مديرة قسم التعليم العربي: برامج مختلفة بانتظار الطلاب في العطلة الصيفية من أجل اغلاق الفجوات
-
وديع أبو نصار يتحدث عن مستقبل الاتفاق بين ايران وامريكا





أرسل خبرا