الوفاء والاصلاح: ‘هدم البيت في الناصرة مُستنكر ومُدان‘
عمم حزب الوفاء والإصلاح فرع الناصرة، بيانا على وسائل الاعلام، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: "يعلن حزب الوفاء والإصلاح- فرع الناصرة عن شجبه
بالفيديو | صاحب المبنى الذي هُدم في الناصرة : استيقظت على اصوات اهل الحارة يصرخون بهدم العمارة - عينّت عرس لإبني .. شو أعمل
واستنكاره الشديدين للاعتداء العنصري على بيت الأخ عاطف ابو جابر حيث قامت أذرع المؤسسة الإسرائيلية الظالمة، وفي منتصف الليلة قبل الفائتة، كخفافيش الظلام، بهدم بيته المكون من 3 طبقات".
وأضاف البيان: "إننا في حزب للوفاء والاصلاح إذ نقف بجانب " آل أبو جابر"، فإننا نعتبر هذا العمل الجبان اعتداءً على كافة أهالي الناصرة. فنحن أمام سابقه خطيرة، حيث أن الأخ عاطف أبو جابر يملك رخصة بناء وكافة "المتطلبات القانونية". وعلينا جميعًا التحلي بالنفس الطويل وبالعزيمة والإرادة الحديدية أمام غطرسة المؤسسة الإسرائيلية التي باتت منظمات عالمية تصنفها على أنها دولة فصل عنصري". وفق ما جاء في البيان.

تصوير: عماد ابو احمد
.jpg)
.jpg)

.jpg)



.jpg)
تصوير بانيت

من هنا وهناك
-
يوم ذروة تجريبي مميز لبرنامج ‘بالحُسنى‘ في المدرسة الزراعية في عرابة
-
حالة الطقس: أجواء صافية وحارة تسود البلاد
-
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس عارة عرعرة
-
عادل طافش يتحدث عن وجهات السفر في الفترة الحالية
-
اشدود: تخليص عامل عالق بانبوب باطون جراء انهيار التربة في موقع بناء
-
د. سهيل ذياب يتحدث عن مستقبل الصراع الإيراني الأمريكي
-
بروفيسور علي صغير يتحدث عن الزلال
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
المحامي رأفت اسدي يتحدث عن المنظومة الجديدة للنقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
نجاح باهر لكونسرت ‘دارت الأيامع لأكاديمية نوتانا للموسيقى جت المثلث





أرسل خبرا