رئيس بلدية الناصرة علي سلام يلتقي مضر يونس
استقبل رئيس بلدية الناصرة علي سلّام ومعه نوابه وإدارة بلدية الناصرة، مضر يونس رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السطات المحلية العربية في البلاد ومعه
.jpg)
تصوير: بلدية الناصرة
مدير مكتب اللجنة عبد عنبتاوي، وذلك أمس الخميس الموافق 2022/02/03 .
وتأتي هذه الزيارة الودية لبلدية الناصرة للتباحث حول " أوضاع السلطات المحلية العربية بشكل عام وأوضاع بلدية الناصرة في مناخات الكورونا وتبعاتها وفي ظلال الوعودات الحكومية بوضع ميزانيات للمجتمع العربي، ومدى جاهزية السلطات المحلية العربية بوضع المخططات والدراسات والبحوث لنيل هذه الميزانيات ".
رئيس البلدية اعلي سلّام رحب بيونس وبمرافقيه من اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية وأكدَّ ان " على كل المكاتب الحكومية وضع الميزانيات المناسبة للمجتمع العربي في البلاد اسوة بالمجالس والبلديات اليهودية "، وأعلم رئيس اللجنة القطرية للرؤساء أنه " بصدد اللقاء مع وزيرة الداخلية قريباً لبحث قضايا تتعلق بميزانيات للناصرة اكبر المدن العربية في البلاد وكذلك المطالبة بحقوق السلطات المحلية العربية والبلديات ذلك ان مصلحة المجتمع العربي في البلاد والمطالبة بحقوقه في اعلى سلم الأولويات في بلدية الناصرة ".
.jpg)



من هنا وهناك
-
مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة يحتضن يوم الرسم الحر
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
الحاجة كاملة (فلفل)عطية من الناصرة في ذمة الله
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
انعقاد الأمسية الثقافية الأولى لملتقى مفلح الطبعوني الثقافي في الناصرة
-
مركز مساواة ينظم مؤتمر ‘المكانة القانونية للمجتمع العربي‘ في الناصرة: ‘تحذيرات من تآكل الحريات واستهداف العرب‘
-
اصابة عامل بصعقة كهربائية في كفر كنا
-
قوات خاصة من الشرطة ومستعربون يداهمون منزلا في الناصرة بمرافقة مُسيرات
-
اعتقال شاب من كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بمخبأ في ساحة منزله
-
الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله





أرسل خبرا