ضبط أسلحة ولحوم غير صالحة للإستهلاك في الناصرة
في اطار نشاط للشرطة يوم أمس (25/01) ، تم تطبيق القانون ضد مختلف المحلات التجارية في منطقة الناصرة بهدف " مكافحة الظواهر الإجرامية المؤثرة" .

تصوير الشرطة
وقالت الشرطة في التفاصيل :" شرطة إسرائيل قامت بالنشاط بواسطة مختلف وحداتها بما في ذلك وحدة الشغب "اليسام"، أفراد وحدة الكلاب البوليسية، حرس الحدود وبالتعاون مع الشرطة الخضراء وسلطات تطبيق القانون ذات الصلة:
ضريبة الدخل
مفتشين من وزارة الزراعة
سلطة حماية المستهلك
شركة الكهرباء " .
واضاف البيان :" خلال النشاط قامت القوات بفحص 6 محلات تجارية، وتفتيش منزلين في المدينة، فيما يلي قسم من النشاط:
أثناء تفتيش منزل، تمّ ضبط سلاح M-16 ومبلغ نقدي 45,000 شيكل و 5,000 دولار.
في محل تجاري للأغذية تم ضبط 400 كيلو من اللحوم المهربة غير الصالحة للإستهلاك، تمت مصادرة اللحوم من قبل مفتشي وزارة الزراعة وإتلافها.
سلطة حماية المستهلك وشركة الكهرباء رصدوا عددًا من المخالفات التقنية، تم فتح ملفات وإستدعاء اصحاب المحلات للتحقيق.
اثناء نشاط تفتيش آخر تم ضبط 5 عبوات ناسفة " .
وختم البيان :" شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها بالتعاون مع مختلف سلطات تطبيق القانون في محاربة العمليات غير القانونية، بما في ذلك العمليات الإجرامية والاقتصادية والصحية وغيرها التي تتجاهل سيادة القانون وتأثيرها السلبي على الجمهور" .






من هنا وهناك
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
الحاجة كاملة (فلفل)عطية من الناصرة في ذمة الله
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
انعقاد الأمسية الثقافية الأولى لملتقى مفلح الطبعوني الثقافي في الناصرة
-
مركز مساواة ينظم مؤتمر ‘المكانة القانونية للمجتمع العربي‘ في الناصرة: ‘تحذيرات من تآكل الحريات واستهداف العرب‘
-
اصابة عامل بصعقة كهربائية في كفر كنا
-
قوات خاصة من الشرطة ومستعربون يداهمون منزلا في الناصرة بمرافقة مُسيرات
-
اعتقال شاب من كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بمخبأ في ساحة منزله
-
الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله
-
اتهام شاب من اكسال بحيازة مسدسيْن





أرسل خبرا