الإمارات تحث السكان على تجاهل إنذار من هجوم صاروخي محتمل
26-06-2026 14:26:09
اخر تحديث: 26-06-2026 18:15:00
أصدرت الإمارات اليوم الجمعة رسالة طالبت فيها السكان بتجاهل إنذار أصدرته قبل ذلك بقليل يحذر من احتمال وجود تهديد صاروخي.
فيديو نشرته القيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM) على منصة إكس من عملياتها
وأعقبت السلطات ذلك برسالة أخرى قالت فيها "يرجى تجاهل التحذير السابق"، دون تقديم مزيد من التوضيحات.
ولم يتضح بعد سبب إصدار الإنذار الأول، الذي كان مشابها لإنذارات صدرت في ذروة الحرب مع إيران عندما استهدفت صواريخ وطائرات مسيرة إيرانية الإمارات.
(Photo by LUDOVIC MARIN/AFP via Getty Images)
من هنا وهناك
-
تفاصيل اتفاق إسرائيل ولبنان: انسحاب تدريجي مقابل نزع السلاح وتعزيز الجيش اللبناني
-
أمريكا تعيد فتح سفارتها في الكويت بعد أشهر من هجوم إيراني
-
الجيش الأمريكي يشن هجوما على إيران عقب هجوم في مضيق هرمز والحرس الثوري الإيراني يرد باستهداف مواقع أمريكية في المنطقة
-
تقرير: الجيش الأمريكي ينفذ غارات في منطقة مضيق هرمز
-
أوروبا في حالة تأهب قصوى لمواجهة الحر الشديد
-
الكرملين: التحقيق في مقطع مصور يزعم تعرض جنود للتعذيب والقتل
-
مجلس التعاون الخليجي يرحب بخطة عمانية لإجلاء بحارة من مضيق هرمز
-
وزير خارجية الإمارات يشدد على حرية الملاحة عبر مضيق هرمز
-
وزير الخارجية الأمريكي يعلن رسميا: إسرائيل ولبنان يتوصلان لاتفاق إطاري بعد محادثات في واشنطن
-
مصادر: أمريكا تمضي قدما في مبيعات محركات طائرات لتركيا





أرسل خبرا