رئيس الامارات يستقبل وزير الخارجية الأميركي
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الامارات العربية المتحدة، ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية الذي زار الامارات في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط.
صورة نشرتها وكالة الانباء الاماراتية
وذكرت وكالة الانباء الاماراتية " ان الرئيس الاماراتي بحث مع الوزير روبيو علاقات التعاون الإستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة ".
كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها "التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة بشأنها، وأهمية العمل على ترسيخ أسباب الأمن والاستقرار والسلام المستدام في المنطقة".
حضر اللقاء الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبو ظبي مستشار الأمن الوطني والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار رئيس الدولة وعدد من المسؤولين.
من هنا وهناك
-
الكرملين: التحقيق في مقطع مصور يزعم تعرض جنود للتعذيب والقتل
-
مجلس التعاون الخليجي يرحب بخطة عمانية لإجلاء بحارة من مضيق هرمز
-
وزير خارجية الإمارات يشدد على حرية الملاحة عبر مضيق هرمز
-
وزير الخارجية الأمريكي يعلن رسميا: إسرائيل ولبنان يتوصلان لاتفاق إطاري بعد محادثات في واشنطن
-
مصادر: أمريكا تمضي قدما في مبيعات محركات طائرات لتركيا
-
وزير الطاقة الأمريكي: خروج 20 مليون برميل نفط من مضيق هرمز في 24 ساعة
-
قاضيات في الجنائية الدولية يرفعن دعوى على إدارة ترامب
-
ترامب: ‘إيران أطلقت ما لا يقل عن 4 مسيرات على السفن في هرمز.. انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار‘
-
الإمارات تحث السكان على تجاهل إنذار من هجوم صاروخي محتمل
-
بريطانيا: اعتراض ناقلة من أسطول الظل الروسي





أرسل خبرا