الجيش الإسرائيلي: رفع قيود الجبهة الداخلية غدا في بلدات خط المواجهة
21-06-2026 18:16:06
اخر تحديث: 21-06-2026 21:16:00
أعلنت قيادة الجبهة الداخلية، في أعقاب تقييم أمني، عن رفع جميع القيود المفروضة في مناطق خط المواجهة شمال البلاد.
مصابان في كريات شمونة وسقوط صواريخ في مركز البلاد | فيديو من الارشيف للتوضيح فقط - تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ
وأوضحت انه ابتداءً من الساعة 06:00 من صباح يوم غد الإثنين 22 يونيو/حزيران 2026، سيتم رفع القيود بالكامل عن منطقة "خط المواجهة" والبلدات: سفسوفا، ميرون، أور هغانوز، بار يوحاي، يسود همعلاه، كسرى - سميع، بيت جن، وسديه إليعازر.
وبحسب القرار، ستنتقل هذه المناطق إلى "مستوى نشاط كامل" بدلًا من "مستوى النشاط الجزئي".
من هنا وهناك
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف
-
منتدى عزوتنا يقدم واجب العزاء والمواساة بوفاة البروفيسور خالد أبو عصبة في جت المثلث
-
جلسة طارئة في ام الفحم: نرفض زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت لمدارس المدينة
-
رئيس بلدية كفرقرع يوجه رسالة للطواقم التربوية والإدارية في مدارس المدينة ومدارس المجتمع العربي بمناسبة اختتام العام الدراسي
-
وزارة الصحة: نتابع حالتين مشتبه بإصابتهما بالإيبولا واحتمال انتشار المرض في البلاد ضئيل جدا
-
اتهام شاب من رهط بالضلوع في مقتل قاصر والاختطاف والسطو
-
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: وقف إطلاق النار في لبنان هش ويجب أن نبقى على أهبة الاستعداد للقتال
-
قادة الائتلاف الحكومي يستعدون لاجتماع حاسم الثلاثاء لبحث موعد حلّ الكنيست
-
اختتام مسيرة التدريب العملي لطلبة كلية ‘دافيد يالين‘ في مدرسة بيت صفافا الابتدائية بالقدس





أرسل خبرا