شاب بحالة خطيرة جراء تعرضه لإطلاق نار في الشبلي
21-06-2026 03:57:53
اخر تحديث: 21-06-2026 06:58:00
أصيب بعد منتصف الليلة الماضية، شاب يبلغ من العمر نحو 35 عامًا بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار في بلدة الشبلي. وأفادت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء أنها تلقت بلاغا عن الحادثة عند الساعة 01:16،
سيارات اسعاف وشرطة في موقع جريمة - الفيديو للتوضيح فقط
حيث هرع المسعفون إلى المكان وقدموا للمصاب علاجا طبيا أوليا ومنقذا للحياة، قبل نقله إلى مستشفى هعيمك وهو بحالة خطيرة لكنه كان بكامل وعيه.
وقال المضمد الكبير أحمد جعباط: "كان المصاب واعيا ويعاني من إصابات نافذة خطيرة في جسده. قدمنا له علاجا طبيا منقذا للحياة، ونقلناه إلى المستشفى بينما كانت حالته خطيرة."
من هنا وهناك
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس
-
الشرطة توقف رئيس سلطة محلية بشبهة التورط بقضايا فساد
-
‘كيف بتعمل هيك؟‘.. شرطي يوقف سائقا من بيت حنينا بالقدس نقل رضيعا (8 أشهر) بين ساقيه أثناء القيادة
-
(علاقات عامة) فخر لكلاليت: د.يارا عثامنة تنال جائزة الطبيبة المتخصّصة المتميّزة في طبّ العائلة من الجامعة العبريّة
-
رئيس مجلس كفر مندا حول رسالته للجنة القطرية: طالبت باقامة لجنة لمنع اقامة أكثر من قائمتين عربيتين للانتخابات
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد اليوم
-
أهال من حرفيش يتحدثون عن الوقفة الاحتجاجية على جريمة القتل المزدوجة





أرسل خبرا