نتنياهو: طالما أنني رئيس حكومة إسرائيل.. إيران لن تمتلك سلاحا نوويا
في ظل التقارير المتتابعة حول الاتفاق الذي تتم صياغته بين الولايات المتحدة الأمريكية وايران، أصدر رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ظهر اليوم الجمعة بيانا قال فيه:
نتنياهو يتحدث خلال جلسة للحكومة - الفيديو للتوضيح فقط - تصوير: مكتب الصحافة الحكومي
"طالما أنني رئيس لحكومة إسرائيل فان ايران لن تمتلك سلاحا نوويا".
وأضاف نتنياهو قائلا في بيانه:" هنالك تفاهم كامل بيني وبين الرئيس ترامب حول هذا الموضوع".
كما قال نتناهو في البيان: "منذ أكثر من 30 سنة وأنا في واجهة النضال العالمي ضد المشروع النووي الإيراني. لولا هذا النضال لكان بحوزة ايران قنبلة ذرية لابادة اسرائيل منذ زمن. ايران تعمل من أجل ابادة دولة اليهود، وأنا أفني عمري من أجل منعهم من فعل ذلك. طالما انني رئيس حكومة اسرائيل، هذا لن يحدث".
رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو - تصوير: (Photo by ABIR SULTAN / POOL / AFP) (Photo by ABIR SULTAN/POOL/AFP via Getty Images)
من هنا وهناك
-
أوروبا تحت لهيب الصيف: وفيات وإغلاق مدارس في فرنسا.. إنذار أحمر في إسبانيا وإجازات مدفوعة للعمال
-
رئيس وزراء باكستان: التوصل إلى خارطة طريق تمهّد لاتفاق نهائي بين إيران والولايات المتحدة
-
وزير الخارجية الصيني : الصين ترحب بإجراء أمريكا وإيران مزيدا من المحادثات
-
فانس لا يزال في سويسرا ومفاوضات إيران تتواصل: ترتيبات جديدة في هرمز ولبنان وسط صمت إسرائيلي
-
الرئيس اللبناني يبحث تثبيت وقف إطلاق النار في اتصال مع نائب الرئيس الأمريكي
-
السلطات: إصابة 54 شخصا و 18 مفقودا بعد انفجار في منشأة غاز طبيعي مسال في قطر
-
الوسطاء: اختتام الجولة الأولى من محادثات رفيعة المستوى بين أمريكا وإيران في سويسرا
-
وزارة الداخلية القطرية: انفجار داخلي بمصنع بمنطقة رأس لفان والدفاع المدني يتعامل مع الحادث
-
الأمين العام لحزب الله: سنتعامل مع أي انتهاك من جانب إسرائيل
-
ترامب يهدد إيران خلال المحادثات في سويسرا: عليهم أن يوقفوا حزب الله أو سنضربهم بقوة





أرسل خبرا