ولي العهد السعودي يأمر باستئناف الصادرات اللبنانية للمملكة
10-06-2026 20:29:40
اخر تحديث: 10-06-2026 23:40:00
(رويترز) - ذكرت وكالة الأنباء السعودية أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أمر اليوم الأربعاء باستئناف الصادرات اللبنانية إلى المملكة في ضوء "الخطوات الإيجابية" التي اتخذتها
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان - (Photo by BRENDAN SMIALOWSKI/AFP via Getty Images)
الحكومة اللبنانية لإعادة بناء مؤسسات الدولة.
وتشهد العلاقات بين الرياض وبيروت توترا منذ سنوات بسبب نفوذ جماعة حزب الله اللبنانية المدعومة من إيران على الشؤون السياسية والأمنية اللبنانية، إلا أن المملكة ترى فرصة سانحة بعد أن أضعفت الحرب مع إسرائيل الحزب بشدة العام الماضي.
من هنا وهناك
-
الدولار يستقر بفضل آمال وقف حرب الشرق الأوسط
-
الذهب ينتعش من أدنى مستوى في 6 أشهر مع ترقب بيانات أمريكية
-
النفط يصعد نحو دولارين بعد تهديد ترامب بضرب إيران ‘بقوة‘
-
ولي العهد السعودي يأمر باستئناف الصادرات اللبنانية للمملكة
-
تراجعات حادة في بورصة تل أبيب اليوم
-
تراجع المؤشر نيكي الياباني مع تجدد التوتر في الشرق الأوسط
-
الذهب يستقر مع تقييم المتعاملين لهدنة إسرائيل وإيران واحتمالات التضخم
-
الدولار يقترب من 3 شواكل.. والتصعيد يرفع أسعار النفط
-
الدولار يصعد بدفعة من بيانات وظائف قوية ويدفع الين لتخطي مستوى 160
-
خفض سعر الكهرباء للاستهلاك المنزلي اعتبارا من الشهر القادم





أرسل خبرا