بن غفير ينتقد اتفاق وقف اطلاق النار في لبنان: خطأ جسيم.. يجب أن نقول ‘لا‘ لرئيس الولايات المتحدة
انتقد وزير الأمن القومي، ايتمار بن غفير، اتفاق وقف اطلاق النار في لبنان، الذي تم الإعلان عنه الليلة الماضية، وقال ان "وقف اطلاق النار هو خطأ جسيم"، كما وصف الاتفاق " انه أحلام لمستشارين يجرون رئيس الحكومة لاتخاذ قرارات غير سليمة".
الجيش الاسرائيلي يهاجم أهدافا لحزب الله في لبنان | الفيديو للتوضيح فقط - تصوير الجيش الاسرائيلي
وتابع الوزير بن غفير يقول:" دولة لبنان شريكة حزب الله. في الحكومة اللبنانية وزراء من حزب الله، وفي الجيش اللبناني يخدم جنود هم أقارب لمسلحي حزب الله".
كما قال بن غفير "ان هنالك أوقات يجب ان يقال فيها "لا" أيضا لرئيس الولايات المتحدة، وحينما لا نقوم بذلك، سنواجه حزب الله مرة أخرى وهو أقوى وأخطر". ةطالب بن غفير بعقد جلسة للمجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية "الكابينت" والتصويت على قرار وقف اطلاق النار.
الوزير ايتمار بن غفير - تصوير: Photo by Erik Marmor/Getty Images
من هنا وهناك
-
تركيا: على إيران وأمريكا وقف الهجمات واستئناف المفاوضات
-
ترامب يهدد مجددا: سنقصف إيران بقوة شديدة الليلة.. وسنسيطر على جزيرة خرج
-
‘الشارقة للتراث‘ وجامعة الشارقة يبحثان التعاون العلمي والبحثي
-
وزير الموانئ الهندي: مقتل 3 بحارة هنود فقدوا إثر غارة أمريكية على ناقلة قبالة عمان
-
البحرين: إصابة طفلة وتضرر منازل بسبب شظايا مسيرات إيرانية
-
صفارات الإنذار تدوي في أصبع الجليل - مصادر لبنانية: غارة إسرائيلية تستهدف بلدة قرب بعلبك
-
نتنياهو يوجه رسالة للشعب اللبناني مترجمة للعربية: ‘نتوق للسلام معكم‘
-
برنامج أوروبي: أيار 2026 شهد تسجيل ثاني أعلى درجات حرارة في العالم لهذا الشهر
-
أمريكا تشن ضربات جديدة بعد تهديد ترامب بمهاجمة إيران ‘بقوة شديدة‘ وطهران تعلن إغلاق مضيق هرمز بعد الهجمات
-
ترامب: مرور أكثر من 100 مليون برميل نفط من مضيق هرمز





أرسل خبرا