‘لبسة العيد.. من إيد لإيد‘ مبادرة مجتمعية تُدخل البهجة إلى قلوب العائلات في أم الفحم
في إطار رسالته المجتمعية المتواصلة والتزامه بخدمة مختلف شرائح المجتمع المحلي، بادرت وحدة التطوع في قسم الشبيبة المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم، إلى تنظيم مبادرة "لبسة العيد.. من إيد لإيد" خلال الأسبوع الذي سبق حلول عيد الأضحى المبارك،
صور من المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم
وذلك بهدف التخفيف من الأعباء الاقتصادية عن كاهل العائلات وإتاحة الفرصة أمام الأطفال لاستقبال العيد بفرح وسعادة.
وشهدت المبادرة إقبالًا واسعًا من الأهالي، حيث تم عرض ملابس للأطفال بأسعار رمزية جدًا، بعد أن جُمعت من خلال تبرعات أهل الخير والمؤسسات الداعمة، في خطوة إنسانية تعكس أسمى معاني العطاء والتكافل الاجتماعي التي يتميز بها مجتمع أم الفحم.
وأكد القائمون على المبادرة أن "المشروع جاء انطلاقًا من الإيمان بأهمية تعزيز روح التضامن المجتمعي، وترجمة قيم التعاون إلى عمل ميداني ملموس يلامس احتياجات العائلات، خاصة في المواسم والأعياد التي تزداد فيها المصاريف والالتزامات المعيشية" .
ولم تقتصر المبادرة على توفير الملابس فحسب، بل تواصلت من خلال مرحلة إضافية شملت توزيع قسائم شراء لطرود لحوم على عدد من العائلات المستحقة، بما يسهم في إدخال الفرحة إلى بيوتهم واستقبال العيد بكرامة وطمأنينة، في مشهد يعكس التلاحم المجتمعي والتكافل بين أبناء المدينة.
وتقدم قسم الشبيبة المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة المباركة، وفي مقدمتهم رياض احمد زطام وأعضاء مجموعة "أخبار الساعة"، وكوثر محاميد سكرتيرة المركز الجماهيري، وشركة حنان للمسنين – أم الفحم، ومعرض الجيل الجديد، ومعرض ست البنات، ومعرض آية نور لملابس الأطفال، وملحمة أبو تميم، إلى جانب جميع المتبرعين وأصحاب الأيادي البيضاء الذين كان لهم دور بارز في رسم البسمة على وجوه الأطفال والعائلات.
ويواصل المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم أداء دوره الريادي في خدمة المجتمع المحلي من خلال سلسلة واسعة من المبادرات والبرامج الاجتماعية والتطوعية والإنسانية التي تهدف إلى تعزيز قيم العطاء والانتماء والتكافل، وترسيخ الشراكة المجتمعية الفاعلة بما يعود بالنفع على أبناء المدينة كافة.











من هنا وهناك
-
بلدية كفرقرع تحتفي برياضييها المتفوقين في بطولة الدولة الرسمية للدراجات الجبلية لعام 2026
-
المحامي د. قيس ناصر: إبطال غرامة إدارية للتنظيم والبناء بمبلغ 120 ألف شيقل بحق مصنع في شمال البلاد
-
مصادر لبنانية: 6 شهداء بغارات على لبنان - الجيش الاسرائيلي: هاجمنا نحو 150 بنية تحتية لحزب الله خلال نهاية الأسبوع
-
سلطة التنفيذ والجباية تنشر تقرير نشاطها لعام 2025
-
اعتقال 3 مشتبهين من شرقي القدس بسرقة سيارات
-
علي زيدان ونادر طه حول عمليات الهدم: على المواطنين العرب أن يفوتوا الفرصة على الحكومة وألا يبنوا خارج الخط الأزرق
-
وسط أجواء حارة.. 70 ألف زائر يتوافدون إلى المحميات الطبيعية والينابيع
-
مقتل الشاب فريد مزلبط باطلاق نار في المغار
-
‘يونستريم أم الفحم‘ يواصل تنمية جيل ريادي من طلاب المرحلة الإعدادية
-
ثانويّة البقيعة الشاملة تخرّج الفوج الـ 44 من طلابها





أرسل خبرا