فاتن غطاس يتحدث عن الاضرار الصحية الناجمة عن التدخين
من المنتظر ان يتم يوم غد الثلاثاء تقديم تقرير من قبل وزير الصحة للكنيست، حول التدخين في إسرائيل، بموجب قانون تقديم المعطيات حول الاضرار الصحية الناجمة عن التدخين.
فاتن غطاس يتحدث عن الاضرار الصحية الناجمة عن التدخين
يأتي تقديم التقرير في اطار الفعاليات التي تشهدها البلاد بمناسبة اليوم العالمي بدون تدخين، الذي صادف أمس الأحد.
من جانبها، قالت جمعية مكافحة السرطان ان 154 شخصا إسرائيليا يموتون أسبوعيا بفعل مضاعفات وأمراض سببها التدخيم.
كما نشرت الجمعية نتائج استطلاع للرأي تبين منه ان 93% من المواطنين الإسرائيليين تعرضوا للدخان في الحيز العام، فيما قال 80% من المشاركين بالاستطلاع انهم يفضلوان ان لا يدخن المدخنون في الأماكن العامة.
للحديث أكثر عن أضرار التدخين، استضافت قناة هلا فاتن غطاس - مدير جمعية مكافحة السرطان في المجتمع العربي.

من هنا وهناك
-
حادثة صادمة في دبورية: رجل يقتحم المسجد ويسرق خزنة جمع التبرعات
-
طمرة تُفجع بوفاة الطفل أحمد عواد (3 سنوات) متأثرا بجراحه بعد تعرضه لحادث دهس
-
أهال من الناصرة يحتجون على قرار رفع ضريبة ‘الأرنونا‘: هذا ‘تشليح‘ للناس ولسنا قطيعا من الخراف
-
المحامي هاني طنوس: الاتفاق الأمريكي الإيراني ضربة لنتنياهو وسيضر به في الانتخابات القادمة
-
حالة الطقس: أجواء حارة الى شديدة الحرارة تسود في البلاد
-
اندلاع حريق كبير بمجمع للخردة في مدينة حيفا
-
نواف زميرو يتحدث عن أمسية احياء ذكرى المرحوم عبد الرحيم حمودة من قلنسوة
-
الجيش الاسرائيلي: اعتراض صواريخ أطلقها حزب الله اتجاه قواتنا في جنوب لبنان
-
أمير مخول يتحدث عن تبعات الاتفاق الإيراني الأمريكي
-
د. عمر مصالحة يتحدث عن مونديال 2026 وقضايا سياسية





أرسل خبرا