تقرير: إيران تعلق تبادل الرسائل مع أمريكا بسبب الهجمات على لبنان
01-06-2026 13:47:37
اخر تحديث: 01-06-2026 16:47:00
ذكرت وكالة أنباء تسنيم الإيرانية اليوم الاثنين أن فريق التفاوض الإيراني سيتوقف عن تبادل الرسائل مع الولايات المتحدة عبر الوسطاء بسبب الهجمات على لبنان. (رويترز)
تصريح المتحدثة بلسان الجيش الإسرائيلي اللفتينانت كولونيل إيلا واوية حول توسيع العملية العسكرية في جنوب لبنان
من هنا وهناك
-
عراقجي خلال اتصال هاتفي مع نظرائه الإقليميين: يجب على إسرائيل وقف هجماتها ضد لبنان
-
قادة مجموعة السبع يجتمعون بفرنسا بعد إعلان الاتفاق بين أمريكا وإيران
-
إيران تؤكد ‘إنهاء فوريا ودائما‘ للحرب على مختلف الجبهات بما في ذلك لبنان
-
إيران: النص الكامل للاتفاق مع أميركا بعد التوقيع الرسمي
-
ترحيب دولي واسع بإعلان الولايات المتحدة وإيران التوصل إلى اتفاق
-
ترامب يُعلن التوصل إلى اتفاق مع إيران وفتح مضيق هرمز - إيران: وقف فوري ودائم لإطلاق النار على جميع الجبهات بما في ذلك لبنان
-
باكستان: أمريكا وإيران اتفقتا على وقف فوري ونهائي لإطلاق النار على كل الجبهات بما في ذلك لبنان
-
رئيس الوزراء الباكستاني: تم التوصل إلى اتفاق سلام بين أميركا وإيران - التوقيع يوم الجمعة
-
تقرير: تقدّم في المحادثات الأمريكية الإيرانية نحو اتفاق محتمل.. نتنياهو وترامب يجريان محادثة هاتفية
-
بوتين يهنئ ترامب بمناسبة يوم ميلاده





أرسل خبرا