المربية صفاء سويد من البقيعة تتولى منصب إدارة ماتيا الجليل
تسلمت المربية صفاء سويد ابنة قرية البقيعة مهام إدارة ماتيا الجليل، خلفًا للأستاذ الشيخ عزات عامر، في خطوة تعكس الثقة بكفاءتها وخبرتها في العمل الإداري والتربوي، واستمرارًا لمسيرة العطاء وتطوير المشاريع والبرامج التي تخدم المجتمع في منطقة الجليل.
صورة شخصية
ويأتي هذا التعيين في إطار تعزيز العمل المهني والمؤسساتي، حيث من المتوقع أن تقود سويد المرحلة المقبلة برؤية جديدة تستند إلى البناء على الإنجازات السابقة، وتوسيع دائرة المبادرات والخدمات المقدمة للطلاب .
من جهتها، أعربت صفاء سويد عن تقديرها للثقة التي منحت لها، مؤكدة التزامها بمواصلة العمل والتعاون مع مختلف الجهات من أجل تطوير المؤسسة وتعزيز دورها في خدمة المجتمع. كما تم توجيه الشكر والتقدير للمفتشة الراقية فادية فلاح وللأستاذ الشيخ عزات عامر المحترم على دورهما في ترسيخ أسس قوية متينة لماتيا الجليل وتحقيق العديد من الإنجازات.
من هنا وهناك
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر
-
مقتل سمير أبو عرار باطلاق نار في عرعرة النقب
-
اندلاع حريق كبير بأعشاب في منطقة مفتوحة قرب مبنى صناعي في يركا





أرسل خبرا