أصالة في يوم ميلاد توأمها: أرى في عيونهما كل نعم الله
احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بمناسبة عيد ميلاد ابنيها التوأم، علي وآدم طارق العريان، موجهةً إليهما رسائل مفعمة بالحب والاعتزاز عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستغرام".
أصالة وزوجها فائق حسن في أول ظهور بعد شائعة انفصالهما
ووصفت النجمة السورية طفليها بأنهما يمثلان أعظم العطايا والمنح في حياتها، مشيرةً إلى أنها تبصر في عيونهما كل نعم الله المفاضة عليها، في لفتة عائلية مميزة استقطبت تفاعلاً واسعاً من الجمهور والمتابعين.
شاركت الفنانة جمهورها مجموعة من الصور الخاصة بنجليها، وأرفقت بها تدوينات طويلة استعرضت خلالها سمات كل منهما وطبيعة شخصيته المنفردة، معربةً عن عميق فخرها بالمسار الذي يسلكه التوأم في نموهما ونضوجهما، ومتمنيةً لهما ولجميع أطفال العالم مستقبلاً يحمل كل الخير والسعادة والنجاح.
صورة نشرتها الفنانة اصالة على صفحتها الانستغرام - تصوير:Photographer : @elie_karamm

من هنا وهناك
-
ظهور مفاجئ لتيلور سويفت خلال العرض الأول لفيلم توي ستوري 5 في هوليوود
-
ياسمين عبد العزيز تنشر أحدث صور من كواليس فيلم ‘خلي بالك على نفسك‘
-
هبة مجدي عن زيارتها ليحيى الفخراني: لقاء ينعش الروح
-
نيللي كريم: ‘الفيل الأزرق 3‘ مختلف وأتمنى تقديم جزء رابع منه
-
ياسمين عبد العزيز تنشر أحدث صور من كواليس فيلم ‘خلي بالك على نفسك‘
-
دنيا سمير غانم: أهدي كل نجاح الى والديّ الراحلَين وتربيت على حب الأطفال
-
ابنة شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهور والدتها بحلمها المستقبلي
-
ريهام عبد الغفور تردّ على انتقادات صغر دورها في ‘برشامة‘
-
صبا مبارك: ملامح ‘إلهام‘ في ‘ورد على فل وياسمين‘ من حياتي الشخصية
-
تجديد تعيين دنيا سمير غانم سفيرة للنوايا الحسنة





أرسل خبرا