اندلاع حريق في مبنى من 8 طوابق بمدينة اللد
30-05-2026 05:03:52
اخر تحديث: 30-05-2026 08:07:00
تعمل طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ مزودة برافعات على اخماد حريق شب في مبنى سكني من 8 طوابق بمدينة اللد . وأفاد كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أن " الطواقم وصلت إلى المكان
اندلاع حريق في مبنى من 8 طوابق بمدينة اللد - تصوير سلطة الاطفاء
بعد تلقي البلاغ وتقوم بتمشيط المبنى بحثا عن عالقين إلى جانب اخماد النيران ، كما طلبت الطواقم من سكان المبنى عدم الخروج واغلاق النوافد بسبب الدخان الكثيف " .
وجاء لاحقا من كايد ظاهر : " تم تخليص 18 عالقا داخل المبنى ونقل 11 منهم للمشفى لتلقي العلاج، ومن بين المصابين جراء استنشاق الدخان عدد من الرضع ".
تصوير سلطة الاطفاء

من هنا وهناك
-
أهال من الناصرة يحتجون على قرار رفع ضريبة ‘الأرنونا‘: هذا ‘تشليح‘ للناس ولسنا قطيعا من الخراف
-
المحامي هاني طنوس: الاتفاق الأمريكي الإيراني ضربة لنتنياهو وسيضر به في الانتخابات القادمة
-
حالة الطقس: أجواء حارة الى شديدة الحرارة تسود في البلاد
-
اندلاع حريق كبير بمجمع للخردة في مدينة حيفا
-
نواف زميرو يتحدث عن أمسية احياء ذكرى المرحوم عبد الرحيم حمودة من قلنسوة
-
الجيش الاسرائيلي: اعتراض صواريخ أطلقها حزب الله اتجاه قواتنا في جنوب لبنان
-
أمير مخول يتحدث عن تبعات الاتفاق الإيراني الأمريكي
-
طلاب مدرسة الحياة من كفر قاسم يتحدثون عن بُطولة ‘كود-تِك لِلمُستَقبَل 2026‘
-
الرائد حسن فرج يتحدث عن مراهنات غير قانونية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي لمباريات المونديال
-
جعفر فرح يتحدث عن تأثير اتفاق ايران وأمريكا على الحلبة السياسية في إسرائيل





أرسل خبرا