الذهب يتراجع قليلا مع ترقب محادثات أمريكا وإيران
رويترز - تراجعت أسعار الذهب على نحو طفيف اليوم الأربعاء، مع ترقب المستثمرين أي مؤشرات على إحراز تقدم في المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران
الذهب يصعد وسط التوتر في الشرق الأوسط - فيديو للتوضيح فقط
وتقييمهم لتوقعات السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).
وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 4493.43 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0545 بتوقيت جرينتش. ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم يونيو حزيران 0.2 بالمئة إلى 4491.50 دولار.
وقال إيليا سبيفاك رئيس إدارة الاقتصاد الكلي العالمي في تيستي لايف "يبدو أن الاتجاه العام هبوطي، لكننا نشهد فترات طويلة من التماسك، وأعتقد أن هذا ما نراه اليوم". وأضاف " تركز السوق بشكل متزايد على ما إذا كنا سنشهد بالفعل نوعا من الانفراجة في هذه القصة (المفاوضات بين أمريكا وإيران)".
وقالت إيران أمس الثلاثاء إن الولايات المتحدة انتهكت وقف إطلاق النار بقصف أهداف قرب مضيق هرمز، وهو ما يُحتمل أن يعقد جهود إنهاء الحرب.
(Photo by Ina FASSBENDER / AFP via Getty Images)
من هنا وهناك
-
المؤشر نيكي يبتعد عن أعلى مستوى له على الإطلاق مع تباطؤ زخم قطاع التكنولوجيا
-
بعد تراجعه الحاد في الفترة الأخيرة: الدولار يرتفع أمام الشيكل
-
الدولار عند أعلى مستوى في شهرين والين قرب منطقة احتمال التدخل
-
بسبب الذكاء الاصطناعي: مليون عامل في إسرائيل يواجهون خطر فقدان عملهم بشكل فوري
-
مؤسسة التأمين الوطني تعلن عن تقديم هبة مالية جديدة تصل قيمتها الى عشرات الاف الشواكل
-
البنك المركزي: أسعار الفائدة في إسرائيل قد تنخفض بوتيرة أسرع إذا تراجع التضخم
-
اعتبارا من اليوم: ستدفعون أكثر مقابل الطرود والمشتريات عبر ‘الانترنت‘
-
المؤشر نيكي يتجاوز مستوى 67 ألف نقطة للمرة الأولى
-
النقابي عزيز بسيوني يحذر من تداعيات تقليص ميزانيات الخطة الخماسية على التعليم والتشغيل في المجتمع العربي
-
البرازيل تجدد دعمها للوقود مع استمرار الصراع في الشرق الأوسط





أرسل خبرا