الميس الابتدائية في البقيعة تحتفل بالأضحى المبارك بجو من المرح والفرح
بجو من المرح والفرح احتفلت مدرسة الميس الابتدائية في البقيعة بادارة المربية ريم هردل ناصر ، يوم السبت بعيد الأضحى المبارك من خلال فعاليات ترفيهية،

شملت لعبة كرة يد بين الطلاب والمعلمين، فعاليات حركية مائية ووجبة غداء بتنظيم لجنة الأهالي.
وقد شارك في الاحتفال رئيس المجلس المحلي المحامي جميل خير والسيد حمد علي رئيس قسم المعارف في المجلس.
وجاء من المدرسة : " نشكر كل الأهل الذين تواجدوا معنا ودعمونا.. ونشكر الرائعات والرائعين من لجنة الاهل على دعمهم وسخائهم المعنوي والمادي ، شكرا للسيد احسان عامر لتنظيمه لوجبة الغداء واجتهاده بكل التفاصيل.
وشكر كبير لكل أفراد اللجنة الذين تواجدوا منذ ساعات الصباح واهتموا بكل التفاصيل لتأمين وجبة غداء لذيذة وممتعة للطلاب ، شكرا للسيد حاتم خير والسيد أمين سعيده على تبرعهم السخي لوجبة الغداء. ، شكرا للسيد نجيب بلوط لتبرعه بقسم من الخضار للوجبة. وشكرا للسيد جوني عودة والسيد جورج مخول لتبرعهم بمثلجات للطلاب.
دمتم سندا ودعما للطلاب والمدرسة.
كل عام وانتم بالف خير " .
تصوير المدرسة















































































لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي: اعتراض صواريخ أُطلقت باتجاه قواتنا في جنوب لبنان
-
إصابة شاب بجروح خطيرة إثر انقلاب مركبة قرب تل السبع في النقب
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر





أرسل خبرا