شاب بحالة خطيرة جراء تعرضه للدهس من مركبة ‘باجي‘ في أم الفحم
21-05-2026 10:39:34
اخر تحديث: 21-05-2026 13:39:00
أفاد متحدث بلسان نجمة داوود الحمراء ان شابا يبلغ من العمر 36 سنة أصيب جراء تعرضه للدهس من قبل مركبة "باجي" في أم الفحم.
وأضاف المتحدث بلسان نجمة داوود الحمراء انه تم نقل الشاب المصاب، وهو بحالة خطيرة، الى مستشفى "هعيمق" في العفولة.
وقال رجل الإسعاف أحمد محاجنة، من نجمة داوود الحمراء:" كان المصاب ممددا على الأرض، وحولها تجمع من الناس، وقد أخبروننا انه أصيب من "باجي". قدمنا له العلاج الأولي ونقلناه وهو بحالة خطيرة الى المستشفى بسيارة اسعاف مكثف".
من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي: اعتراض صواريخ أُطلقت باتجاه قواتنا في جنوب لبنان
-
إصابة شاب بجروح خطيرة إثر انقلاب مركبة قرب تل السبع في النقب
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر





أرسل خبرا