فتاة (18 عاما) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدهس في اللد
21-05-2026 08:13:49
اخر تحديث: 21-05-2026 11:13:00
أفاد متحدث بلسان نجمة داوود الحمراء ان فتاة تبلغ من العمر نحو 18 عاما جراء تعرضها للدهس من قبل سيارة في شارع "بيتار" في مدينة اللد.
تصوير: نجمة داوود الحمراء
وأضاف المتحدث بلسان نجمة داوود الحمراء انه تم نقل الفتاة المصابة وهي بحالة خطيرة الى مستشفى "شمير – اساف هروفيه".
من هنا وهناك
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر
-
مقتل سمير أبو عرار باطلاق نار في عرعرة النقب
-
اندلاع حريق كبير بأعشاب في منطقة مفتوحة قرب مبنى صناعي في يركا





أرسل خبرا