الطالبة شهد سيدي من الناصرة تفوز بمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية
حصلت الطالبة شهد علاء سيدي من مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية في الناصرة على المرتبة الأولى في مسابقة القرآن الكريم، للمرحلة الإعدادية التي أقيمت في مدينة أم الفحم،
الطالبة شهد سيدي من الناصرة تفوز بمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية | الفيديو من المربي سعيد بكارنة

بإشراف الدكتورة ألمازة عثامنة مفتشة التربية الإسلامية في وزارة التربية والتعليم. وجرت المسابقة بمشاركة المئات من الحضور، كان من بينهم رئيس بلدية أم الفحم الدكتور سمير محاميد، وعدد من المشايخ والمربين . يذكر أن الطالبة شهد سيدي تتعلم في الصف التاسع في مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية في الناصرة التي تديرها المربية آيات أبو أحمد ويشرف على تدريسها الدين الإسلامي المربي الشيخ سعيد بكارنة.
الصور من المربي سعيد بكارنة









لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر
-
مقتل سمير أبو عرار باطلاق نار في عرعرة النقب
-
اندلاع حريق كبير بأعشاب في منطقة مفتوحة قرب مبنى صناعي في يركا
-
هدم 3 مبان في بلدة إبطن بحجة البناء بدون ترخيص
-
مصرع شخص واصابة اخر بجروح خطيرة اثر انقلاب تراكتور قرب عين قينيا بالجولان





أرسل خبرا