بهيج منصور يتحدث عن الاضراب في السلطات المحلية احتجاجا على الاعتداء على رؤساء سلطات المحلية
19-05-2026 15:20:40
اخر تحديث: 19-05-2026 22:34:00
هل يكفي اعلان الاضراب في السلطات المحلية احتجاجا على الاعتداء على رؤساء سلطات المحلية ؟ وما هي مسؤولية الدوائر الرسمية في هذا الجانب ؟ حول هذا الموضوع استضافت قناة هلا بهيج منصور رئيس مجلس عسفيا سابقا .
بهيج منصور يتحدث عن الاضراب في السلطات المحلية احتجاجا على الاعتداء على رؤساء سلطات المحلية


من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي: اعتراض صواريخ أُطلقت باتجاه قواتنا في جنوب لبنان
-
إصابة شاب بجروح خطيرة إثر انقلاب مركبة قرب تل السبع في النقب
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر





أرسل خبرا