الاحتفال بوضع حجر الأساس لمحطة الإطفاء في طمرة
شهدت مدينة طمرة، يوم أمس الإثنين، مراسم احتفالية لوضع حجر الأساس لمحطة الإطفاء والإنقاذ الجديدة في المدينة، وذلك بمشاركة مسؤولين من جهاز الإطفاء والإنقاذ وقيادات محلية وشخصيات رسمية.
الاحتفال بوضع حجر الأساس لمحطة الإطفاء في طمرة
وجرى الحفل في المنطقة الصناعية بجانب مبنى البلدية الجديد، بحضور رئيس بلدية طمرة موسى أبو رومي، ومفوض الإطفاء والإنقاذ في إسرائيل إيال كاسبي، إلى جانب قائد لواء الشمال في الإطفاء يائير الكايم.
وأكد المشاركون خلال الكلمات التي أُلقيت في الحفل على أهمية إقامة محطة الإطفاء الجديدة، لما لها من دور في تعزيز خدمات الطوارئ والإنقاذ وتحسين سرعة الاستجابة للحوادث والحرائق في المدينة والمنطقة.
وأشار رئيس البلدية إلى أن المشروع يشكل خطوة مهمة في تطوير البنية التحتية والخدمات الحيوية في طمرة، خاصة في ظل التوسع العمراني والسكاني الذي تشهده المدينة.
تصوير: موقع بانيت وقناة هلا

من هنا وهناك
-
المحامي رأفت أسدي يتحدث عن قرار الوزيرة ريغف رفع السرعة المسموح بها في شوارع رئيسية
-
الكشف عن كهف من فترة ما قبل مئات الاف السنين في الفريديس
-
رئيس قائمة الجبهة د. يوسف جبارين: أيدينا لا زالت ممدودة للموحدة.. المشتركة الرباعية ضمان لاستبدال الحكومة الحالية
-
عضو الكنيست وليد طه: الرفاق في الجبهة قرروا قطع الطريق أمام تشكيل قائمة مشتركة رباعية.. نحترم قرارهم لكن ندعوهم للتوقيع على ميثاق شرف
-
الشرطة تطلب من السائقين عدم الوصول الى منطقة ‘غوش دان‘ اليوم
-
المحامي نضال حايك يتحدث عن ‘الشفافية في عمل السلطات المحلية‘
-
عمليات انعاش لشاب أصيب بحادث طرق قرب محمية ‘لاهف‘ في النقب
-
يركا تُفجع بمصرع الشاب دانيال صالح بحادث طرق ذاتي
-
تقديم لائحة اتهام ضد مستشار لنتنياهو في ملف صحيفة ‘بيلد‘ الألمانية والنيابة تطلب ابعاده عن مكتب رئيس الحكومة
-
صدر حديثا: كتاب ‘محطات وبصمات من سيرتي الذاتية والمهنية‘ للدكتور خالد عزايزة من دبورية





أرسل خبرا