ناشطون ورجال دين من مختلف الأديان والطوائف يشاركون بمسيرة من أجل السلام في القدس
18-05-2026 17:08:51
اخر تحديث: 18-05-2026 20:10:00
شارك مئات رجال الدين ونشطاء السلام من مختلف الأديان، اليوم الاثنين، في مسيرة بين الأديان في القدس، وهي المسيرة الرابعة لحقوق الإنسان والسلام. وتُنظَّم هذه المسيرة سنويًا بهدف خلق مساحة من الأمل والاحترام والشراكة بين الأديان،

وإسماع صوت يدعو إلى السلام وقدسية الحياة والأمل بحياة مشتركة.
شارك في المسيرة قادة دينيون ونشطاء يهود ومسلمون ومسيحيون ودروز وبوذيون وهندوس، إلى جانب متدينين وعلمانيين وناشطين اجتماعيين، دعوا جميعًا إلى حقوق الإنسان والسلام.
انطلقت المسيرة بتجمع في مركز الايمكا في القدس، واختُتمت عند باب الخليل.
تصوير : جايكوف لازروس




من هنا وهناك
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر
-
مقتل سمير أبو عرار باطلاق نار في عرعرة النقب
-
اندلاع حريق كبير بأعشاب في منطقة مفتوحة قرب مبنى صناعي في يركا





أرسل خبرا