الحكومة الإسرائيلية تصادق على إقامة متحف للجيش ومكتب تجنيد مكان مقر الأونروا بالقدس - محافظة القدس: خرق فاضح للقانون الدولي
17-05-2026 14:44:23
اخر تحديث: 17-05-2026 17:45:00
وافقت الحكومة الإسرائيلية، الأحد، على إنشاء متحف للجيش الإسرائيلي، ومكتب تجنيد، ومكتب لوزير الأمن في الموقع الذي كان فيه مجمع وكالة الأونروا (وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين) في حي الشيخ جراح في القدس.

من جانبها ، اعتبرت محافظة القدس " مصادقة سلطات الاحتلال الإسرائيلي على مخطط استعماري جديد لإقامة متحف لجيش الاحتلال، ومكتب تجنيد، ومقر "لوزارة الأمن الإسرائيلية"، على أنقاض مجمّع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة، تصعيدًا خطيرًا وخرقًا فاضحًا للقانون الدولي، وانتهاكًا صارخًا لحصانات وامتيازات منظمات الأمم المتحدة " .
صورة متداولة نشرت حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر
-
مقتل سمير أبو عرار باطلاق نار في عرعرة النقب
-
اندلاع حريق كبير بأعشاب في منطقة مفتوحة قرب مبنى صناعي في يركا





أرسل خبرا