وزارة التعليم: حظر الهواتف المحمولة في المدارس الإعدادية بدءًا من العام الدراسي المقبل
17-05-2026 14:26:46
اخر تحديث: 17-05-2026 17:27:00
أعلنت وزارة التعليم أنه سيتم حظر استخدام الهواتف المحمولة في المدارس الإعدادية بدءًا من العام الدراسي المقبل، في إطار توسيع سياسة سبق تطبيقها في المدارس الابتدائية.
د. عبد الله خطيب يتحدث عن حظر استخدام الهواتف المحمولة داخل المدارس
وقالت الوزارة إن وزير التعليم تبنى توصيات الجهات المهنية بشأن توسيع القرار ليشمل المرحلة الإعدادية، بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الطلاب، وتحسين مستوى الإصغاء، إلى جانب رفع جودة المناخ التربوي داخل المدارس.
وأوضحت أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة تهدف إلى تقليل التشويش الرقمي داخل البيئة التعليمية وتعزيز التفاعل المباشر بين الطلاب.
marina april - shutterstock
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
حادثة صادمة في دبورية: رجل يقتحم المسجد ويسرق خزنة جمع التبرعات
-
طمرة تُفجع بوفاة الطفل أحمد عواد (3 سنوات) متأثرا بجراحه بعد تعرضه لحادث دهس
-
أهال من الناصرة يحتجون على قرار رفع ضريبة ‘الأرنونا‘: هذا ‘تشليح‘ للناس ولسنا قطيعا من الخراف
-
المحامي هاني طنوس: الاتفاق الأمريكي الإيراني ضربة لنتنياهو وسيضر به في الانتخابات القادمة
-
حالة الطقس: أجواء حارة الى شديدة الحرارة تسود في البلاد
-
اندلاع حريق كبير بمجمع للخردة في مدينة حيفا
-
نواف زميرو يتحدث عن أمسية احياء ذكرى المرحوم عبد الرحيم حمودة من قلنسوة
-
الجيش الاسرائيلي: اعتراض صواريخ أطلقها حزب الله اتجاه قواتنا في جنوب لبنان
-
أمير مخول يتحدث عن تبعات الاتفاق الإيراني الأمريكي
-
طلاب مدرسة الحياة من كفر قاسم يتحدثون عن بُطولة ‘كود-تِك لِلمُستَقبَل 2026‘





أرسل خبرا