رئيس الوزراء الباكستاني: متفائل بعقد جولة ثانية من المحادثات بين واشنطن وطهران
أبدى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف تفاؤله بعقد جولة ثانية من المحادثات المباشرة بين واشنطن وطهران "بما يؤدي إلى سلام دائم"، مشددا على أن "باكستان تحظى بثقة جميع الأطراف من إيران والإدارة الأمريكية والقيادة الدولية".
فيديو نشرته القيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM) على منصة إكس من عملياتها
وأكد شريف في حوار مع صحيفة "تايمز" البريطانية أن جهود الوساطة مستمرة رغم تبادل الطرفين التهديدات، وقال إن "السلام لا يتحقق بسهولة بل يحتاج إلى صبر وحكمة والقدرة على تحريك الأمور رغم أصعب التحديات".
وأشار إلى أن بلاده ما زالت تبذل قصارى جهدها لضمان أن تؤدي الجهود إلى سلام دائم من خلال عقد جلسة ثانية في إسلام آباد، "ونحن متفائلون بأن ذلك سيحدث".
(Photo by Jacquelyn Martin / POOL / AFP via Getty Images)
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
بعد انقضاء موسم الحج: السعودية تستأنف اصدار تأشيرات العمرة
-
بن غفير ينتقد اتفاق وقف اطلاق النار في لبنان: خطأ جسيم.. يجب أن نقول ‘لا‘ لرئيس الولايات المتحدة
-
اتفاق بين إسرائيل ولبنان على تنفيذ وقف لإطلاق النار
-
إعلام إيراني: استهداف سفينة عسكرية أمريكية في خليج عُمان
-
روبيو: نأمل أن يسفر اجتماع إسرائيل ولبنان عن بيان مشترك وخطة عمل
-
ترامب: إيران وافقت على عدم امتلاك سلاح نووي
-
مصادر أمنية: مقتل 6 في هجمات إسرائيلية بجنوب لبنان
-
الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع درجات الحرارة بفعل ظاهرة النينيو
-
ترامب يؤكد: قلت لنتنياهو ‘انت مجنون‘
-
الخارجية الإيرانية: الكويت والبحرين تتحملان مسؤولية الهجمات الأمريكية





أرسل خبرا