إنقاذ طفلة (5 سنوات) بعد اختناقها بحلوى داخل كنيس في القدس
أفادت نجمة داوود الحمراء أنه عند الساعة 10:57 ورد بلاغ إلى مركز الطوارئ 101 في منطقة القدس حول طفلة تعرضت للاختناق بسبب قطعة حلوى داخل كنيس في مدينة القدس.
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط

وأفاد الطاقم الطبي أن المسعفين هرعوا إلى المكان، ووجدوا الطفلة فاقدة للوعي، بلا نبض ولا تنفس، بعد أن ابتلعت الحلوى وتسببت بانسداد مجرى التنفس.
وبحسب الطواقم الطبية، تم تنفيذ عمليات إنعاش متقدمة شملت الضغطات الصدرية، التهوية الاصطناعية، إعطاء الأدوية المناسبة، وإزالة قطعة الحلوى من مجرى التنفس.
وبعد جهود إنعاش مكثفة، عاد النبض للطفلة، وتم نقلها إلى مستشفى (شعاري تسيدك) وهي بحالة جيدة وتعي ما حولها.
وقال المسعفون من نجمة داوود الحمراء إن سرعة التدخل كانت حاسمة في إنقاذ حياتها، مؤكدين أن حالتها استقرت بعد وصولها إلى المستشفى.
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر
-
مقتل سمير أبو عرار باطلاق نار في عرعرة النقب
-
اندلاع حريق كبير بأعشاب في منطقة مفتوحة قرب مبنى صناعي في يركا





أرسل خبرا