الاداري السابق محمد سيف الدين الزعبي: ‘أبارك لفريق مكابي اخاء الناصرة صعوده للدرجة الممتازة‘
15-05-2026 11:17:38
اخر تحديث: 15-05-2026 14:54:00
وجه محمد سيف الدين الزعبي "أبو سيف"، من الناصرة، رسالة تهنئة حارة لفريق مكابي اخاء الناصرة بمناسبة صعوده إلى الدرجة الممتازة. وقال الزعبي في رسالته التي بعث بها لموقع بانيت :
محمد سيف الدين الزعبي
" كإداري سابق في فريق مكابي إخاء الناصرة أود أن أبارك عبر موقع بانيت للإخاء جمهورا وإدارة ولاعبين بهذا الإنجاز وأعتذر عن عدم تمكني من المشاركة في الاحتفالات بسبب وضعي الصحي".
من هنا وهناك
-
رئيس مانشستر سيتي: جوارديولا استقال مئة مرة قبل رحيله النهائي
-
محمد علي سليم محاجنة ينضم لمكابي عسفيا بهدف المنافسة على الارتقاء للدرجة الاولى
-
مورينيو مستعد للعودة لريال مدريد في حال فوز بيريز بالانتخابات
-
كوبولي يتغلب على الرياح وأوجيه-ألياسيم ليبلغ قبل نهائي رولان جاروس
-
حكيمي يخوض كأس العالم 2026 بثقل الإرث المغربي وحمل التوقعات العالية
-
نابولي يضم هويلوند نهائيا بعد فترة إعارة ناجحة من مانشستر يونايتد
-
مدير فريق شباب الطيرة: رغبنا في المشاركة في نهائيات كأس المناطق في أرمينيا ولكن ذلك لم يتم
-
ويلز تفرض التعادل 1-1 على غانا المتأهلة لكأس العالم
-
أسطورة ليفربول دالجليش يكشف عن إصابته بالسرطان
-
شبيبة أبناء باقة ينجح بالبقاء في القطرية وفريقا أشبال أ وب يرتقيان للقطرية





أرسل خبرا