رئيس بلدية كفرقرع يشارك بجلسة عمل مع إدارة ‘مفعال هبايس‘ لتجنيد ميزانيات لصالح مشاريع في المدينة
عقد رئيس بلدية كفرقرع المحامي فراس أحمد بدحي، اليوم الخميس، جلسة عمل مع رئيس مجلس إدارة "مفعال هبايس" يتسحاق لاري، ومدير عام "مفعال هبايس" بيني درايفوس،
تصوير: بلدية كفر قرع
ومديرة جناح مشاريع التطوير عيريت بن مناحم، إلى جانب الطواقم المهنية المرافقة لهم، وذلك في بيت "مفعال هبايس" في تل أبيب، لبحث سبل دعم المشاريع التطويرية والعمرانية في كفرقرع وتجنيد ميزانيات إضافية لصالحها.
ورافق رئيس البلدية خلال الجلسة مخطط مشروع الملعب البلدي والمركز التجاري، ومرافق المشروع من قسم الهندسة في البلدية سفيان عسلي، حيث تم التركيز على مشروع الملعب البلدي واحتياجاته المستقبلية، والعمل على توفير ميزانيات إضافية بهدف استكمال المرحلة الثانية، بعد أن تقرر انطلاق العمل في المرحلة الأولى من المشروع.
وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع نحو 52 مليون شيكل، فيما تشمل المرحلة الأولى أعمال بناء بتكلفة 32 مليون شيكل، تم تجنيد ميزانيتها بالكامل. وتعمل إدارة البلدية حاليًا على تجنيد باقي الميزانيات اللازمة لاستكمال المرحلة الثانية، بما يليق بأهالي البلدة والشباب الرياضي.
كما تناولت الجلسة عددًا من القضايا الحيوية، من بينها منح الطلاب الجامعيين، إلى جانب طرح مشاريع اقتصادية وتنموية مستقبلية من شأنها تعزيز مسيرة التطوير في كفرقرع ودعم مختلف القطاعات الحيوية فيها.






من هنا وهناك
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر
-
مقتل سمير أبو عرار باطلاق نار في عرعرة النقب
-
اندلاع حريق كبير بأعشاب في منطقة مفتوحة قرب مبنى صناعي في يركا





أرسل خبرا