بن غفير يرفع العلم الاسرائيلي في باحات المسجد الأقصى - أنباء عن صدامات بين مقدسيين ومشاركين في مسيرة ‘الرقص بالأعلام‘
رفع وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير، اليوم الخميس، العلم الإسرائيلي، في باحات المسجد الأقصى المبارك، وقبالة مسجد قبة الصخرة المشرفة.
بن غفير يرفع العلم الاسرائيلي في باحات المسجد الأقصى | فيديو متداول بدون ‘كريديت‘ - تم نشره حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر
كما أدى بن غفير، وعضو الكنيست يتسحاق كروزير، صلوات ورتلوا ترانيم تلمودية، في المكان كما ظهر في مقاطع فيديو تم تداولها في الساعة الأخيرة.
وقال الوزير بن غفير: "جبل الهيكل في أيدينا"، كما قال:" هذا العام كان رمضان الأكثر هدوءا وهذا سببه الردع"، وردد بن غفير مع أشخاص آخرين أغنية "شعب إسرائيل حي".
على صعيد متصل، أفادت مصادر اعلام عبرية "أنه تم رصد مواجهات بين مجموعات من اليمين ومقدسيين في عدد من أزقة البلدة القديمة في القدس، وذلك قبل بدء مسيرة "الرقص بالاعلام" التي ستمر من هذه الأزقة".
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي: اعتراض صواريخ أُطلقت باتجاه قواتنا في جنوب لبنان
-
إصابة شاب بجروح خطيرة إثر انقلاب مركبة قرب تل السبع في النقب
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر





أرسل خبرا